ONE OF THE BEST LEADING COMPANIES We first create the highest level of trust and integrity with our clients. WELCOME TO Alayham Alarabi We are engaged in core, high impact sectors of the economy UNIQUE EXPEIRENCE & OUTSTANDING QUALITY PROFESSIONALISM WITH ULTIMATE SHORTEST TERMS! mouse
01

قطاع الأغذية

مرحبا بكم في شركة الأيهم العربي، شريككم الموثوق في قطاع الأغذية وجهتك الواحدة للمنتجات الغذائية الفاخرة. كشركة بارزة في صناعة الأغذية، نفخر بتوفير وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية لتلبية احتياجاتك المتنوعة.

02

قطاع الطاقة

في الأيهم العربي، تتجاوز مشاركتنا في قطاع الكهرباء حدود البلاد. نتعاون بفخر مع شركات مرموقة من دول مختلفة، نتحد في خبرتنا من أجل مستقبل العراق. من خلال شراكاتنا القوية، نلعب دوراً حاسماً في توفير قطع الغيار الحيوية لمحطات الطاقة العراقية لمعالجة الوقود، مما يضمن تشغيل هذه المرافق الحيوية بسلاسة وكفاءة.

03

قطاع المقاولات

الأيهم العربي، حليفك الموثوق في مجال التعاقدات. بفضل خبرتنا الفريدة والتزامنا الثابت بالتميز، نتخصص في تنسيق مشاريع البنية التحتية الاستثنائية التي تعيد تعريف المجتمعات. استكشف مجموعة الخدمات المتنوعة التي نقدمها وشاهد الفرق العميق الذي نضيفه في كل مشروع نتولاه.

ما السبب في اختيارنا؟
أفضل جودة
تعمل الايهم في القطاعات الأساسية ذات التأثير العالي في الاقتصاد، وتغطي قدراتنا المتكاملة كامل مجال "التصميم إلى التسليم
أمانة
نحتفظ بكلمتنا وبالثقة وبالالتزام بتقديم الأفضل مما لدينا وأكثر
التنمية المستدامة
نهدف إلى تحقيق تأثير إيجابي في جميع القطاعات التي نتعامل معها

قم بتطوير عملك معنا. نحن الاختيار الأمثل لمشروعك القادم؟